بواسطة

ما هو اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح، اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح؟ 

بدأ صلاح مسيرته الكروية في أندية اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ في نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث كانت أولى محطاته الإبداعية. خاض محمد صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010 وكان في الثامنة عشر من عمره أمام نادي المنصورة في لقاء انتهى بالتعادل 1–1 وشارك صلاح كبديل في هذا اللقاء. في موسم 2010–11، أصبح صلاح لاعباً أساسياً بالفريق، وسجل أول أهدافه في 25 ديسمبر 2010 أمام النادي الأهلي في لقاء انتهى بالتعادل 1–1. ساهمت قدراته ومهاراته العالية وسرعته الفائقة بجعله محل اهتمام وسائل الإعلام.

سؤال اليوم من برنامج اغلب السقا الحلقة 18 في كل حلقة من برنامج اغلب السقا ، يتم طرح سؤال في الحلقة الموجهة للجمهور من أجل اختبار الجمهور ويجب على كل شخص يرغب في المشاركة في البرنامج إرسال رسالة إلى عائلة البرنامج من خلال الرقم التالي 95451 من أجل لسحب اليانصيب واختيار الفائز بسؤال اليوم ويتم منح الفائز جائزة قيمة مائة ألف جنيه مصري.

ما هو اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح

 اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح

الحل هو :

اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح هو نادي بازل السويسري، حيث في عام 2012 وبعد مستواه اللافت مع نادي المقاولون العرب، أتم بازل السويسري تعاقده مع صلاح في أبريل 2012 في الصفقة التي بلغت مليوني يورو حيث تابعه نادي بازل السويسري لبعض الوقت، وبعد أحداث كارثة ستاد بورسعيد قام بازل بترتيب مباراة ودية مع منتخب مصر تحت 23 سنة. أقيم اللقاء في 16 مارس 2012 باستاد رانكوف في بازل. لم يشارك محمد صلاح إلا في الشوط الثاني فقط، لكنه سجل هدفين، وانتهت المباراة بفوز بازل بنتيجة 4–3. بعد اللقاء، دعى نادي بازل محمد صلاح ليتدرب مع الفريق الأول لمدة أسبوع، وفي 10 أبريل 2012، وقع محمد صلاح لنادي بازل السويسري، بعقد لمدة أربع سنوات ابتداءً من 15 يونيو 2012. وانتقل محمد صلاح إلى صفوف بازل السويسري في صفقة قياسية بالنسبة لنادى المقاولون العرب، حيث بلغت قيمة الصفقة 2 مليون يورو، بالإضافة إلى احتفاظ النادي المصري بنسبة إذا ما قرر بازل بيعه بالمستقبل.

الا هنا انتهينا من حل سؤال برنامج اغلب السقا اليوم : ما هو اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح

بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
اول نادي كرة قدم غير مصري لعب في صفوفه محمد صلاح؟
 نادي بازل السويسري.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...