×

يرجى التحقق من توفر السؤال قبل طرحة
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
متى موعد صلاة عيد الفطر ١٤٤١ في الدمام، متى وقت صلاة عيد الفطر في الدمام، مواعيد صلاة عيد الفطر الدمام، متى صلاة عيد الفطر في الدمام، اوقات صلاة العيد الدمام،
وقت الصلاة لعيد الفطر 2020 في السعودية. بضع ساعات ومساجد في المملكة العربية السعودية تدق صلاة عيد الفطر 2020-1441 للإعلان عن طقوس العيد التي يتوقعها المسلمون من العام. تفشي فيروس التاج وتدابير الحد من انتشاره ، شريطة أن ترفع جميع المساجد التكبير بمناسبة العيد كجزء من الاحتفال بقدومه ، يبحث الكثير من المسلمين في المملكة العربية السعودية عن موعد صلاة العيد في المنزل بسبب الفارق الزمني في عدة مدن في المملكة العربية السعودية وأدناه نقدم لكم مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في أهم مدن المملكة العربية السعودية.

حيث يعد عيد الفطر المبارك 1441 في المملكة العربية السعودية مختلف هذا العام بسبب الوباء القاتل، إذ قررت السلطات السعودية إقامة صلاة عيد الفطر في الحرمين دون حضور المصلين، والسماح بتكبيرات صلاة العيد في باقي المساجد والجوامع دون إقامة صلاة العيد، وسط الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويكون موعد صلاة العيد في مدينة الدمام، في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت الرياض، وذلك أن يتم رفع التكبيرات من المساجد دون أن تقام بداخلها صلاة العيد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين في المملكة خلال الفترة الحالية.

  مواعيد صلاة العيد 2020 في مختلف المدن والمناطق بالمملكة العربية السعودية، فقد جاءت على النحو التالي:

موعد صلاة العيد في مدينة الرياض : 06:15 صباحًا
موعد صلاة العيد في مدينة جدة:  06:10 صباحًا
موعد صلاة العيد في مدينة الدمام: 05:48 صباحًا
موعد صلاة العيد في مدينة القصيم: 05:31 صباحًا
موعد صلاة العيد في مدينة تبوك:05:56 صباحًا
مرحبًا رمز الثقافة بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...