بواسطة

من هي الفنانة بدور العين ويكيبيديا، بدور العين السيرة الذاتية، قضية قصة بدور العين، وفاة بدور العين.

مرحبا بكم زوارنا الكرام على الفجر للحلول يسرنا ان نقد لكم معلومات عن حل سؤال :

من هي بدور العين ويكيبيديا.

الحل :

"بدور العين هي" ، المغنية الفنانة العمانية أسماء بدرية محمد البلوشي ، المعروفة باسم بدر العين ، هي واحدة من أبرز الفنانين في سلطنة عمان ، حيث لعبت العديد من الأدوار الهامة على شاشة التلفزيون العام ، وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية في الخليج وأصبحت مشهورة في الخليج العربي باسم (Badur).( بدور العين) وحكمت محكمة العين الجنائية بأبوظبي . في الإمارات ، حُكم على أبو ظبي بالإعدام شنقاً بدرية محمد وزوجها ، متهمة إياهم بالقتل من الدرجة الأولى ، بقصد ومراقبة. قتلت الممثلة العمانية العين آي مديرتها السابقة في الإمارات أحمد حسين سلاري ، الذي نقل سيارة في إمارة العين إلى الإمارات العربية المتحدة ، وغادر المركز الاجتماعي حيث التقى بابنته الصغيرة. تم إعدامها في 10 يونيو 2016.

وهي هي فنانة عمانية ولدت في العاصمة مسقط وهي مسلمة تدين بالمذهب الشيعي تزوجت الفنانة بدور العين اكثر من مرة المرة الأولى من الشاعر الامارتي احمد سالاري وانجبت منه خمسة اولاد ( ولدين وثلاثة بنات ) ثم انفصلت عنه وتزوجت من حمد عبيد رشاش .

الجنسية: عمان. 

تاريخ الوفاة: 10 يونيو 2016. 

ومن ابرز الاعمال التي شاركت فيها بدور العين:

مسلسل احلوت. 

مسلسل سلمى وسلامة. 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...