بواسطة

اكتب قصة الحمامه المطوقه من ذاكرتي في اربع فقرات؟

اكتب قصة الحمامه المطوقه من ذاكرتي في اربع فقرات

مرحبا بكم زوارنا الكرام على موقع الفجر للحلول يسرنا ان نقد لكم حل سؤال :

اكتب قصة الحمامه المطوقه من ذاكرتي في اربع فقرات

قصة الحمامة المطوقة في اربع فقرات للصف الرابع … عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة من اجل التعرف على قصة الحمامة المطوقة لطلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي، فهيا بنا الان من اجل عرضها في السطور الاتية .

قصة الحمامة المطوقة

قصة الحمامة المطوقة في اربع فقرات للصف الرابع

في يوم من الايام وضع احد الصيادين شباكه كي يقوم بصيد الحمام، وبعد مرور القليل من الوقت وقع الحمام فيس شباك الصياد، ولكن بدأ الحمام بالتطاير في مناطق مختلفة ونواحي اخرى حتى بقيت حمامة واحدة، فطلب من اخواتها الساعدة للتخلص من الشباك التي وضعها الصياد، واتفق الحمام ليتجه في اتجاه واحد وتم اختراق الشباك التي وضعها الصياد.

هرب سرب الحمام ولحق بهم الصياد، ولكن بقيت حمامة واحدة عالقة في الشباك، وذهب الحمام كي يطلب المساعدة خمن صديقهم الجرذ لقرط الشباك التي وضعها الصياد، ومن ثم ذهب الفأر كي يساعد الحمامة العالقة، وساعد الجرذ صديق الحمام بإنقاذ الحمامة العالقة.

هرب جميع الحمام من شباك الصياد وبمساعدة الجرذ صديق الحمام، وقام سرب الحمام بشكر صديقهم الجرذ على المساعدة التي قدمها من اجل التخلص من شباك الصياد التي وضعها كي يصطاد الحمام.

الدروس والعبر المستفادة من قصة الحمامة المطوقة

قصة الحمامة المطوقة هي من القصص التي يوجد بها الكثير من العبر والدروس التي يجب ان نأخذ بها في حياتنا، وهذه العبر ساهمت بتخليص الحمام من شباك الصياد، حيث يوضح كتاب لغتي الخالدة العبر والدروس المستفادة من قصة الحمامة المطوقة.

اهم العبر والدروس المستفادة من القصة هي الوحدة في العمل، وسماع اراء الاخرين والعمل بها، وايضا نستفيد من قصة الحمامة المطوقة شكر من يقدمن لنا المساعدة في المصائب والمشاكل التي نقع بها في حياتنا، وايضا يجب العمل بالوحدة كي نتجنب المشاكل، وكذلك مرافقة الاصدقاء الصالحين لتقديم لنا المساعدة في وقت المشاكل.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا رمز الثقافة بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...