في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم؟؟؟

حل سؤال : تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم؟؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم؟؟

.

تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم، يعتبر العالم العربي والاسلامي هو المناطق المتعددة التي توجد بها الدول العربية والدول الاسلامية على كوكب الارض حيث ينتشر الكثير من تلك الدول في العالم وهي من الدول المتميزة والقوية.

نسبة مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم

يوجد في العالم العربي الكثير من الدول والتي وصل عددها الى اثنين وعشرين دولة عربية ومنها ما يقع في قارة افريقيا مثل مصر والسودان والمغرب والجزائر وتونس وجزر القمر ومنها ما يوجد في قارة اسيا مثل المملكة العربية السعودية وفلسطين واليمن والعراق والامارات والكويت والبحرين.

حل تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم

من الجدير بالذكر ان العالم الذي يوجد في الكرة الارضية يحتوي على العديد من القارات المهمة والتي تتمثل في قارة افريقيا واسيا واوروبا والامريكيتين والقارة القطبية، حيث تتميز هذه القارات بتعدد الدول فيها والقيام بالكثير من الاعمال الخاصة بها.

الإجابة هي: الخمس من مساحة العالم.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تمثل مساحه العالم العربي والإسلامي بالنسبه إلى مساحه العالم؟؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...