في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل.؟

حل سؤال : نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل. بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل.

نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل. ،ارسل الله الانبياء والرسل لهداية الناس الى طريق الحق والخير وعبادة الله وحده وعدم الشرك به ، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر وترك عبادة الاصنام والاثان فقد كان الانبياء والرسل لهم دور كبير في نشر الدين الاسلامي وتحمل المشاق والصعاب في سبيل الدعوة الاسلامية .

نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة 

الرسل والانبياء بالعديد من الاخلاق والصفات الحسنة فهم قدوة الناس فقد اتصفو بالصدق والامانةوكانو من خيرة البشر فقد ايد الله الرسل بالمعجزات ليصبحو قادرين على مواجهة اقوامهم واقناعهم من اجل الدخول في الاسلام ويكون ذو حجة قوية وواضحة بينهم .

النبي محمد صلى الله عليه وسلم

ولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم يتيم الاب وتوفيت امه وهو صغير فقد ارضعته حليمة السعدية ،ورعاه جده عبد المطلب وكان عمه ابو طالب يدافع عنه دائما كان يعمل الرسول في الرعي والتجارة وتزوج في سن 25 من خديجة بنت خويلد .

حل سؤال نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل.

  • صواب

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
نشأ نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سليم الفطرة ، راجح العقل.؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...