بواسطة

إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .؟

حل سؤال : إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .,

مرحباً زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك . بيت العلم

إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .، يمكن تناول الحلويات من قبل شخص واحد، ولكن يمكنك اختيار الحلويات قليلة الدهون والسكر والغنية بالعناصر الغذائية مثل: الفيتامينات والمعادن والألياف، وبالإضافة إلى الحرص على تحضيرها بطريقة صحية، ويمكن أيضًا تطبيق الحلويات عن طريق إضافة الفاكهة؛ فهي سكريات صحية المصدر ويمكن تناولها بمفردها، ويمكن إضافتها إلى الحلوى ويمكن أيضًا إضافتها إلى الحليب، ويوصى بإضافة الجوز أو العسل أو الشوكولاتة الداكنة إلى الحلوى. 

إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .

يمكن تحضير وصفات الحلوى بطريقة صحية لتجنب الإضرار بصحتك، وتشمل بعض النصائح ما يلي: قم بإعداد الوصفات باستخدام ثلث أو نصف الكمية الموجودة في الوصفة بدلاً من إضافة الكمية الكاملة من السكر، واستخدم الحليب بدلاً من السكر والقشدة المصنعة في الحلويات.

  • إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .

  • الإجابة هي: سبع قطع من الكعك.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كان محل الحلويات يوزع كل ٦ قطع كعك في علبة ، استعمل الجدول الآتي لتجد عدد العلب اللازمة لتوزيع ٥٤، ٤٨، ٤٢ قطعة كعك .؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...