بواسطة

توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك.؟

مرحباً زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك.،

أنت كنت تبحث عن : توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك. ؟ وهو سؤال هام جدآ ولذلك نحن في موقع ( الفجر للحلول ) سعينا وإجتهدنا لكي نقوم بتوفير حل ذلك السؤال في موقعنا من خلال نخبة مميزة من المعلمين والمعلمات وقد أرفقنا لكم هنا في موقعنا الاجابة النموذجية

توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك. بيت العلم

ومن دواعي سرورنا في ( الفجر للحلول ) أن نبلغكم أيها الطلاب والطالبات الأعزاء وأيضاء أولياء الأمور الكرام أننا قمنا بتوفير الحل الصحيح والنموذجي الذي أقرته وزارة التعليم لهذا السؤال التالي وهو مرفق بالأسفل

توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك. ؟

الاجابة

سيعطي مركب CuCI كمية أكبر من النحاس لأنه يحتوي على كميات أكبر من المركب الثاني CuCl2

إلى هنا ينتهي مقال إجابة سؤال : توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك. ؟

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
توقع لدينا مركبان: Cucl و Cucl، فإذا تحلل كل منهما إلى مكوناته الأصلية؛ النحاس والكلور، فتوقع أي المركبين السابقين يعطي كمية أكبر من النحاس؟ وضح إجابتك. ؟

الاجابة

سيعطي مركب CuCI كمية أكبر من النحاس لأنه يحتوي على كميات أكبر من المركب الثاني CuCl2
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...