بواسطة

طلاق زارا البلوشي من هو زوج الفنانه زارا البلوشي؟ 

من هو زوج الفنانه زارا البلوشي، حقيقة طلاق زارا البلوشي، سبب طلاق زارا البلوشي، من هو سمير عارف ويكيبيديا، اسباب طلاق زارا البلوشي من زوجها المخرج السعودي سمير عارف؛ 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام نتشرف ان نقدم على موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل ومعلومات عن طلاق زارا البلوشي من هو زوج الفنانه زارا البلوشي؟ 

من هو زوج الفنانه زارا البلوشي

من هو زوج الفنانه زارا البلوشي 

سمير إبراهيم عارف مخرج سعودي. من مواليد 13 ديسمبر 1983 (العمر 35 عاما ) مدينة جدة. حيث درس في جامعة الملك سعود في الرياض في كلية علوم الحاسب الآلي والمعلومات. وكما اتجه إلى إخراج المسلسلات الدرامية في عام 2008. وحيث أخرج الساكنات في قلوبنا،37 درجة مئوية، والذي عرض على شاشة MBC في عام 2009. كما كان لدى سمير شغف دائم بالإخراج، وتصميم الأفلام، وإخراجها عن طريق الحاسب، وشارك بعدة مسابقات، حاز الكثير من الجوائز في مهرجان دبي السينمائي عن فيلم كما قيل، عقد قرانه على الممثلة زارا البلوشي في عام 2014، بعد طلاقه من زوجته أم ريان. 

حقيقة طلاق زارا البلوشي : 

انتشر خبر طلاق زارا البلوشي من زوجها المخرج السعودي سمير عارف، على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الانفصال المفاجئ بين الفنانة الباكستانية زارا البلوشي من زوجها المخرج السعودي سمير عارف ؛ حيث قالت الفنانة زارا البلوشي ان طلاقها من المخرج السعودي سمير عارف جاء لعدم حدوث توافق بينهما وان علاقتهما مازالت جيدة،  واشارت البلوشي الى ان الانفصال جاء بسبب عدم التوافق بينهما، وأن علاقتهما ما زالت جيدة، ولم تحدد موعد الطلاق بشكل رسمي حيث اعلنت التالي:( ان شاء لله قريب انفصلنا ما تذابحنا سمير ونعم فيه بس ما اتوفقنا بالزواج مو معناها انه سيء بالعكس افتخر ان تزوجت سمير عارف).

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...