بواسطة

ما حقيقة اعتزال امل حجازي؟ 

سبب اعتزال امل حجازي، امل حجازي بالحجاب، من هي امل حجازي ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ 

ننرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع مجتمع الحلول كما يسرنا أن نقدم لكم كل ماهو جديد من حلول نموذجية ومثلى كي تنال إعجابكم نقدم لكم اليوم تفاصيل ومعلومات عن حقيقة اعتزال امل حجازي ويكيبيديا ؟

حقيقة اعتزال امل حجازي 

اثار قرار الفنانة أمل حجازي ارتداء الحجاب واعتزال الفن التجاري، والاكتفاء بتقديم فن لا يتعارض مع حجابها، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأنها اكتفت بإصدار منشور اعلنت فيه قرارها، رافضة الرد على الاتصالات الكثيرة التي تصل إليها من الصحافيين، لمعرفة الدوافع التي تقف وراءه.

حتى الآن لم يصدر شيء عن أمل حجازي، غير الذي صرحت به على "انستقرام" بشكل رسمي، حول قرار ارتداء الحجاب والاعتزال. 

ومن الاسباب في اعتزال أمل حجازي الفن، انها خاضت مشاكل عدة مع "روتانا" وكانت السبب في تعثر خطواتها الفنية، والابتعاد عن الساحة، خصوصًا وأنها كانت ملتزمة معها بعقد فني، ولكنّ أمل لم تكن تتحدث عن هذا الموضوع إلا عندما طفح الكيل، حيث أشارت في اطلالة تلفزيونية لها، أنّ مشاكلها مع "روتانا" كانت السبب في ابتعادها عن الفن.

وتعرضت أمل حجازي قبل أعوام قليلة لنكسة صحية قاسية، تركت أثرها السلبي على نفسيّتها، ولكنها تجاوزتها وشُفيت منها.

أما من فوجىء بقرار أمل حجازي بارتداء الحجاب واعتبره وليد اللحظة، عليه أن يقلع عن هذه الفكرة تمامًا، لأنها لم تكن يومًا بعيدة عن الله، وكانت تقوم بواجباتها الدينية على أكمل وجه، وعندما كانت تُسأل عن الحجاب كانت تقول إنها ليست بعيدة عنه، ولكنّ هذا الامر سوف يحصل عندما يأذن الله بذلك، عدا عن أنّ الظروف التي أحاطت بها جعلتها أكثر قربًا وتضرّعًا إلى الله.وقالت حول قرار اعتزالها إنّ الله استجاب لتضرّعها، وساعدها على التخلص من صراعها بين الفن والدين، والوصول إلى الهداية الكاملة، حيث وجدت سعادتها الحقيقية كما قالت.

أمل حجازي من مواليد 20 فبراير 1977، وهي مغنية، وعارضة أزياء لبنانية معتزلة. ولدت أمل حجازي في بيروت، وهي في الاصل من بلدة جنوبية اسمها كفرفيلا. حصلت على بكالوريوس الهندسة المعماريّة، وعاشت فترة طويلة في فرنسا. وتزوجت أمل حجازي في العام 2008 من السيد محمد البسام بعدما قابلته أكثر من مرة في محل المجوهرات الذي يملكه. إلى ان ولدت بينهما قصة بعد الاعجاب والحب تكللت بالزواج ليشكل سنداً لها في حياتها الفنية. ورُزقت منه بطفلين هما كريم الذي ولد في العام 2009، ولارينالتي ولدت عام 2012.

حقيقة اعتزال امل حجازي

  • امل حجازي حجاب
  • امل حجازي بالحجاب
  • اغاني امل حجازي
  • امل حجازي قبل الحجاب
  • امل حجازي زمان
  • امل حجازي انستقرام
  • ديانة امل حجازيمرض امل حجازيمن ههي امل حجازي ويكيبيديا
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...