بواسطة

وقت موعد صلاة عيد الاضحى المبارك في قطر 2019؟ 

موعد صلاة عيد الأضحى قطر حيث ينتظر آلاف المسلمين في قطر ويبحثون عن موعد صلاة عيد الأضحى قطر 2019 حيث أنهم اعتادوا على الخروج للصلاة للاحتفال بعيد الأضحى، حيث أن صلاة العيد من السنن المأخوذة عن النبي صلى الله عليه وسلم، ويُفضل أن يؤديها المسلم كي يشعر بفرحة العيد مع إخوانه المسلمين ويتبادلون التهاني مع بعضهم البعض بعد أداء الصلاة، وسوف نتعرف عبر موقعنا موقع الفجر للحلول على موعد صلاة عيد الأضحى في الدوحة وجميع محافظات ومدن قطر 2019؟ 

موعد صلاة عيد الاضحى المبارك في قطر 2019 

تُقام الاحتفالات وتظهر الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في قطر الشقيقة، وتجد أن ساحات المسجد تمتلئ بالمصلين في كل مكان لأداء صلاة عيد الأضحى في المبارك، وهي موعدها في أول أيام العيد فقط، ونجد أن الشرطة القطرية تعمل على تنظيم الشوارع حتى تستطيع الحفاظ على الأمن، وكذلك تعمل على تأمين المساجد نظرًا للزحام الشديد الذي يكون في الشوارع.

ومن المفترض أن يؤدي المسلمين في الدوحة صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 5:58 صباحًا، وعلى المقيمين خارج الحدود القطرية مراعاة فروق التوقيت.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في جميع مدن قطر؟ 

وقد قامت الجمعية الفلكية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن موعد أول أيام عيد الأضحى وموعد وقفة عرفات وقد أعلنت أن وقفة عرفات ستكون يوم السبت 10 أغسطس 2019، بينما أول أيام عيد الأضحى المبارك هو يوم الأحد 11 أغسطس، وعليه قامت الهيئة الفلكية في قطر بتحري هلال شهر ذي الحجة وقد أعلنت أن أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الأحد 11 أغسطس 2019.

حيث سيؤدي المسلمين في الدوحة صلاة عيد الأضحى في تمام الساعة 5:58 صباحًا، وعلى المقيمين خارج الحدود القطرية مراعاة فروق التوقيت.

موعد صلاة العيد الاضحى المبارك في قطر 2019

  • توقيت صلاة العيد في قطر 2019 
  • موعد صلاة عيد الاضحى في قطر ٢٠١٩ 
  •  ما متى موعد صلاة العيد في المحافظات القطرية ١٤٤٠ 
  • موعد صلاة العيد في قطر ٢٠١٩ - ١٤٤٠
  • توقيت صلاة العيد الاضحى المبارك في قطر 1440هـ 
  • وقت صلاة العيد في قطر 2019
  • توقيت صلاة العيد في قطر 2019
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...