بواسطة

من هو مهران القباطي ويكيبيديا، وفاة مهران القباطي، مهران القباطي السيرة الذاتية؛ 

مهران القباطي ويكيبيديا

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل ومعلومات عن مهران القباطي ويكيبيديا؟ 

من هو مهران القباطي ويكيبيديا 

معلومات شخصية:

  • الاسم: أبو جعفر مهران بن محمد بن سعيد. 
  • تاريخ الميلاد : ولد في عام 1/1/1983م ولد في خور مكسر محافظة عدن.
  • تاريخ الوفاة: الأحد 11 أغسطس 2019. 
  •  الجنسية : يمني. 
  • المهنة : قائد جبهة البقع بصعدة وقائد اللواء الرابع حرس رئاسي.

السيرة الذاتية:

القائد العميد مهران القباطي قائد جبهة البقع بصعدة وقائد اللواء الرابع حرس رئاسي، هو أبو جعفر مهران بن محمد بن سعيد ولد في عام 1/1/1983م ولد في خور مكسر محافظة عدن , وهو من قبيلة دهم الجوف بيت القعاري نَزِل جده القبيطة ثم نزل والده ُ إلى عدن عام 1940م واستقر فيها تربى في عدن طيل عمره. وهو رجل سلفي على منهج أهل السنة نحسبه كذلك والله حسيبه وطلب العلم في مركز الشيخ مقبل الوادعي رحمه الله في دماج لـ3سنوات ثم انتقل إلى معبر يطلب العلم ،ومكث فيها 4سنوات ثم استقر في دار الحديث بالفيوش في مركز الشيخ العدني عليه رحمة الله شارك في الحرب الأولى التي تم الحصار فيها على دماج وكان من الأبطال كان قائدا ً لجبهة في كتاف لفك حصار دماج , واستمر حتى فتح الحصار على دماج.

وفاة مهران القباطي :
اعلنت بعض الصحف اليوم الأحد 11 أغسطس 2019، نبأ أستشهاد قائد اللواء الرابع مدرع حمايه رئاسية وبطلها المغوار العميد. 
مهران محمد سعيد القباطي وهو مقبلاً غير مدبر ومدافعاً عن شرف اللواء وشرعية الرئيس هادي من الخونة والعملاء والميليشيات المتمردة .
حيث فبعد أقتحام اللواء كان مصير العميد مجهولاً وتضاربت الشائعات حوله حتى أكد الأسرى وأحد المرافقين الناجين ممن كانوا بجانبه بأنه قد تم إطلاق ثلاثين طلقة على صدر شهيدنا البطل في تبة الخضراء بعد أن رفض التسليم والركوع للميليشات واردوه قتيلاً وقاموا بالتمثيل في جثتة ودهسها بالمدرعات النمر .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...