بواسطة

​​​​​​حقيقة وفاة ملاك البطاح؟ 

وفاة ملاك البطاح، سبب وفاة ملاك البطاح، حقيقة وفاة الطالبة ملاك البطاح في الاردن، من هي ملاك البطاح ويكيبيديا؛

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل ومعلومات عن وفاة ملاك البطاح ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

حقيقة وفاة ملاك البطاح 

توفت الشابة ملاك ابراهيم بطاح، لعمر ينهاز 21 عام، حيث عثرت الاجهزة الامنية على جثة عشرينية متوفيه شنقا داخل منزلها في بيت يافا ب اربد بحسب مصدر امني؛ وكما قال المصدر انه تم تحويل الجثة للطب الشرعي للوقوف على ملابسات الحادثة، وحيث تعود الجثة للطالبه بجامعة اليرموك كلية الإعلام ملاك البطاح من سكان بيت يافا الله يرحمها. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

وفاة الطالبة ملاك البطاح في الاردن، من هي ملاك البطاح ويكيبيديا؟ 

حقيقة وفاة ملاك البطاح ويكيبيديا

وكما اشتعل مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان خبر وفاة الطالبة ملاك البطاح، وذكرت مناقب الطالبة التي طالما حلُمت أن تجعل من قلمها، منبرا لهموم المواطنين. وحيث كان شخصية الطالبة البطاح التي تتمتّع بها انسانية بشكل ملفت، وكان حلُمها الذي يُراودها هو استمرار في التألق في مجال الإعلام، وفق مقربين لها. ومن جهتها نعت كلية الاعلام في جامعة اليرموك بجميع منتسبيها من هيئة تدريسية واداريبن وفننين وطلبة وفاة الطالبة المرحومة بإذن الله "ملاك بطاح" التي انتقلت إلى الرفيق الاعلى راضية مرضيّة. وكما أضافت الكلية في بيان نعوتها: "نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويجمعها في عليين مع الابرار والشهداء والصديقين وحَسُنَ اولئك رفيقا، وان يلهم اهلها وذويها واصدقاءها من الطلبة الصبر والسلوان".

الطالبة ملاك البطاح تبلغ من العمر 21 عاما، وهي في ريعان شبابها، وتعمل مُحرّرة في أحد المواقع الإلكترونية ، ولديها بصمة في كلية الإعلام، وحريصة على أن تصنع من طموحها إنجاز.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...