بواسطة

من هي موضي الجهني ويكيبيديا؟ 

قصة موضي الجهني ويكيبيديا، موضي الجهني السيرة الذاتية، حساب موضي الجهني انستقرام سناب فيسبوك تويتر؛ 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم معلومات وتفاصيل عن موضي الجهني ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

موضي الجهني ويكيبيديا قصة موضي الجهني

موضي الجهني ويكيبيديا 

موضى الجهني، هي فتاة سعودية، من ابناء المملكة العربية السعودية ، لا تؤمن بالعيش بالمملكة العربية السعودية ولا بالقواعد التي تسير عليها المملكة ، قد اقرت هذا في اكثر من مناسبة ، وبناء عليه فقد قامت بالهروب على حد تعبيرها من هذا الجحيم ، ترى ان المملكة  العربية السعودية دولة ذكورية لا تؤمن الا بوجود الرجال ولا تهتم بحق المرأة ، ترى ان الرجل يحكم المراة في كل شيء وما هي الا عبدة له  ، هذا من وجهة نظرها ، يقال انها قد احتجزت في منزلها قبل هروبها لمدة ثمان شهور . حيث فضلت موضي الجهني، ان تقوم بالنضال من حق المرأة السعودية في منابر العالم لتقول وتتحدث عن تجربتها من وجهة نظرها التي لا تعبر الا عن وجهة نظرها هي فقط ، فلو سألت النساء بالمملكة العربية السعودية فسوف يكون لكل واحدة منهن رأيها ولا يمكن الحكم بان نساء المملكة تتلخصن في موضي الجهني .

وحيث كما ذكرت وسائل إعلامية "تفاصيل قصة الجهني" ، مشيرين إلى أنها هربت للولايات المتحدة في 2017 وبدأت في الإساءة لأهلها وبلدها ، وزعمت أنها إذا بقيت في السعودية سوف تسجن . وحيث بعد عام من هروبها قبض على الجهني 3 مرات في 4 تهم منها تهم مخلة بالشرف، وهم تهمة التعدي على ممتلكات الغير ، وتهمة حيازة ممنوعات (متلبسة) ، وتهمة الهجرة الغير شرعية ، وكذلك إزعاج السلطات بالاتصال على الرقم 911 بشكل متكرر خلال عام كامل دخلت السجن 3 مرات وخرجت منه قبل عدة أشهر وتحديداً في مارس 2019 . وكما كشف وسائل إعلامية أنه بعد خروجها من السجن بشهرين ذهبت لولاية كارولينا الشمالية وقبض عليها قبل شهر ونصف بتهمة الاعتداء وتهديد شخص بسلاح قاتل ، وحكم عليها بالسجن 4 سنوات .

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...