في تصنيف أخبار المشاهير بواسطة

من هي كارمن بصيبص ويكيبيديا؟ 

كارمن بصيبص السيرة الذاتية، من هو زوج كارمن بصيبص، تاريخ ميلاد كارمن بصيبص عمرها؛

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم تفاصيل ومعلومات عن كارمن بصيبص ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هي كارمن بصيبص ويكيبيديا

من هي كارمن بصيبص ويكيبيديا 

كارمن بصيبص ، من مواليد 9 أكتوبر عام 1993، في لبنان.وهي ممثلة ومخرجة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 بمسلسل الجامعة. وفي سنة 2013 قدمت تجربتها الثانية بمسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش ثم استكملت مسيرتها في لبنان.  وحيث قامة الفنانة كارمن بصيبص بدراسة الإخراج في لبنان وعادت للظهور مرة آخرى في مصر بمسلسل الزيبق 2017 بدور مريم و حققت نجاح كبير .

كما نجحت الفنانة اللبنانية الشابة كارمن بصيبص في خطف قلوب جمهور ومتابعي أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، فبأدائها السهل الممتنع أقنعت المشاهدين بموهبتها، ونجحت في لفت الأنظار نحوها من خلال أدائها لشخصية "عايدة" في المسلسل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

من هي كارمن بصيبص ويكيبيديا، السيرة الذاتية كارمن بصيبص :

كارمن من مواليد 9 أكتوبر عام 1993 , في لبنان . وكانت تريد أن تعمل في مجال الإخراج ولكنها سارت في درب التمثيل . 

كارمن بصيبص، كان أول ظهور لها في المسلسلات الدراميه المصريه , وهو ظهورها في عام 2011 في مسلسل ” الجامعه ” , وكانت تبلغ من العمر 18 عاما لاغير , وأدت دورا ثانويا بنجاح فائق جعل المنتجين والمخرجين يعرفونها جيدا .

 وبخاصة وأنها تمتلك جمالا ناعما وقوام ممشوق وجاذبيه وحضور يمكنها من النجاح في الوسط الفني .

وكما تقاسمت بطولة العديد من المسلسلات اللبنانيه , مثل مسلسلات ” يا ريت ” , ” لأخر نفس ” , ” سمرا ” , ” درب الياسمين ” والتي قامت فيه بأداء دور فتاة محجبه . وتقول انها أدت الدور بإتقان لأنها فنانه مسلمه الديانه , وأن والدتها ترتدي الحجاب دائما .

وحيث ترفض بصيبص التحدث عن حياتها الشخصيه , ويشاع أنها متزوجه من رجل أعمال لبناني ليس له صله بالوسط الفني .

كارمن بصيبص ويكيبيديا

ذات صلة :

  • زواج كارمن بصيبص
  • كارمن بصيبص بالحجاب
  • كارمن بصيبص مسيحية
  • عمر كارمن بصيبص
  • من هو زوج كارمن بصيبص
  • كارمن بصيبص سناب
  • كارمن بصيبص مواليد سنة
  • كارمن بصيبص ليالي اوجيني
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...