في تصنيف معاني الكلمات بواسطة

من هو بندر بن ابراهيم بن عبد الله الخريف السيرة الذاتية؟ 

من هو بندر بن ابراهيم الخريف ويكيبيديا 

السيرة الذاتية ويكيبيديا 
معلومات عن حسين بندر بن ابراهيم الخريف 

أهم مناصب قيادية بندر بن ابراهيم الخريف 

هناك العديد من المشهورين والاسطوريين والشخصيات المشهورة التي تعتبر لها دور كبير في المجتمع وفي مواقع التواصل الاجتماعي ولها دور تعليمي وفني وثقافي فلهم بصمات قاموا بها وزاد عدد متابعيهم ومشاهدتهم في القنوات الفضائية و في وسائل التواصل الاجتماعي ومن هنا من موقعكم موقع الفجر للحلول يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية وبعض المعلومات عن السيرة الذاتية لبندر الخريف تابعونا أسفل المقال؟ 


السيرة الذاتية ويكيبيديا :
بندر الخريف هو الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالله إبراهيم الخريف،
 ويشغل أيضاً نائب رئيس مجلس إدارة شركة أراسكو، وعضو مجلس إدارة جمعية الاقتصاد، وعضو مجلس إدارة غرفة الرياض.
كما شغل أيضاً منصب الرئيس التنفيذي لشركة الخريف لحلول الطباعة منذ 1993
 وعضو مجلس إدارة في مجموعة الخريف، وشركة الخريف التجارية، وشركة الخريف للبترول، وشركة مكين كابيتال، كما شغل منصب نائب رئيس اللجنة الصناعية في غرفة الرياض.
وشغل الأستاذ بندر الخريف عضوية مجلس إدارة صحيفة الوطن بين 2000 و2016، وشركة أماكو بين 2009 و2013، وشركة بيت التمويل السعودي بين 2009 و2011، وشركة طيران سما بين 2005 و2010.
والأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد الزراعي عام 1991 من جامعة الملك سعود.
يذكر ان وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي بندر ابراهيم الخريف حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد الزراعي عام 1991 من جامعة الملك سعود.
وكان بندر ابراهيم الخريف يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أبناء عبدالله إبراهيم الخريف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة اراسكو، عضو مجلس ادارة جمعية الاقتصاد، عضو مجلس إدارة غرفة الرياض.
كما أن بندر بن ابراهيم الخريف عمل عضوا في مجلس إدارة كل من صحيفة الوطن وشركة أماكو وشركة بيت التمويل السعودي، وشركة طيران سما، أضافة إلى أنه شغل نائب رئيس اللجنة الصناعية في غرفة الرياض.
لبكالوريوس في الاقتصاد الزراعي عام 1991 من جامعة الملك سعود.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...