بواسطة

حقيقة وفاة سلمان العودة؟ 

اهلا وسهلا بكم زوارنا الغاليين نتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع الفجر للحلول حيث يسعدنا ان نقدم لكم حل تفاصيل ومعلومات عن ما حقيقة خبر وفاة سلمان العودة 2019 ؟

حقيقة وفاة سلمان العودة

حقيقة وفاة سلمان العودة 

أكد عبدالله العودة، نجل الداعية السعودي المعروف، سلمان العودة، عن عدم صحة خبر وفاة والده في السجن، وذلك بعد شائعات كثيرة كانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الإثنين، موضحًا أن والده بخير وبصحة جيدة.

حيث يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيه شائعات عن الوضع الصحي للشيخ "العودة"، لا سيما أن شهور اعتقاله الأولى لم يتمكن خلالها ذووه من التواصل معه، كما تم نقله بعد مرور نحو ثلاثة شهور من اعتقاله إلى المشفى، ليخضع لفحوصات، بعد تردي وضعه الصحي، بحسب ما ذكر نجله "عبد الله"، المقيم في الولايات المتحدة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
حقيقة وفاة سلمان العودة 2019 ؟

 السلطات السعودية كانت قد اعتقلت سلمان العودة في 10 سبتمبر، بعد انتقادات لاذعة له من كتاب وإعلاميين سعوديين اتهموه بالانحياز إلى قطر في الأزمة الخليجية الحالية عبر تصريحات أدلى بها من حسابه في تويتر.

وكما ان الشيخ سلمان بن فهد بن عبد الله العودة الجبري الخالدي، من مواليد 14 ديسمبر 1956، داعية إسلامي، وعالم دين، ومفكر سعودي، ومقدم برامج تلفزيونية ولد في جمادى الأولى 1376 هـ في قرية البصر الصغيرة الواقعة غرب مدينة بريدة في منطقة القصيم يرجع نسبه إلى قبيلة بني خالد، حاصل على ماجستير في السُّنة في موضوع"الغربة وأحكامها"، ودكتوراه في السُّنة في شرح بلوغ المرام/ كتاب الطهارة)، كان من أبرز ما كان يطلق عليهم مشايخ الصحوة في الثمانينات والتسعينات.

ذات صلة :

وفاة سلمان العودة الجزيرة
وفاة سلمان العودة 2019
وفاة سلمان العودة تويتر
اعدام الشيخ سلمان العودة
سلمان العودة اعدام
سلمان العودة في ذمة الله
سبب اعتقال سلمان العودة
تفاصيل وفاة سلمان العودة 1445
هل تم اعدام الشيخ سلمان العودة
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...