بواسطة

تفاصيل حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون الحقيقي؟

 

نسعى دائما أن نقدم لكم كل ما هو جديد من معلومات على موقع الفجر للحلول نقدم لكم اليوم :

تفاصيل حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون الحقيقي

تفاصيل حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون الحقيقي

، الملايين الان على مواقع التواصل الاجتماعي يترقب وينتظر حقيقة خبرة الوفاة الذي انتشر في كل مكان وعلى كل الصفح الالكترونية، الان ساقدم لكم في هذا المقام بالتفصيل التقارير الحقيقة التي ستفند لكم وتبين حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون.

سبب وفاة الكاتبة حصة العون

كل المواقع الالكترونة الان تتحدث عن حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون ولكن ليس هناك من يمكن ان ينفي هذا الخبر او يؤكده لهذا سابين لكم الان في هذا المقام حقيقة هذا الخبر الذي انتشر في صباح اليوم عن موت ووفاة الكاتبة حصة العون والتي لها الكثير الكثير من الكتابات المفيدة والقيمة.

أكد نجل الكاتبة وسيدة الأعمال السعودية حصة العون، وفاتها مساء الاثنين، بعد صراع مع المرض، 

ولدى الراحلة حصة العون، أرملة عبدالرحمن الجعيد الذى كان يعمل ضابطًا مظليًا سابقًا بالقوات البرية الملكية السعودية، الكثير من الأعمال والإنجازات التى شاركت فيها، وهى حاصلة على العديد من الشهادات، وقد عملت رئيسًا للكثير من المؤسسات فى حياتها، مثل رئيس تحرير مجلة جدة اليوم، سفيرة للأمم المتحدة للنساء والأطفال فى مناطق الصراع فى الشرق الأوسط.

وتعتبر العون رائدة فكرة المدن الصناعية للأسر المنتجة وهى حاصلة على العضوية الشرفية الذهبية فى النادى الأهلى السعودي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

تفاصيل حقيقة وفاة الكاتبة حصة العون الحقيقي،

وحصلت العون على براءة اختراع لمجموعة أعمال منها المحراب المتنقل والمراقب الذكي، وقدمت الكثير من الدراسات المهتمة بالاصلاح المالى والاقتصادي، ولها مساهامات جادة فى العديد من القنوات الفضائية المهتمة بالشأن الإسلامى والعربى، وسيصلى على جثمان الفقيدة فجر اليوم فى المسجد الحرام بمكة المكرمة كما أكد نجلها.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...