سُئل منذ بواسطة

 فيديو فضيحة ايمن السبعاوي،

 من هو ايمن السبعاوي، معلومات عن ايمن السبعاوي. 

مرحبا بكم زوارنا الاعزاء على الفجر للحلول يسرنا ان نقدم لكم معلومات عن 

فيديو فضيحة ايمن السبعاوي 

فضيحة السبعاوي: فيديو فضيحة ايمن السبعاوي

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه يظهر فضيحة أيمن السبعاوي الفنان الشعبي الفلسطيني وذلك أثناء إحيائه لإحدى الحفلات في أراضي 48.

ويظهر في مقطع فيديو نشره النشطاء بمواقع التواصل، المغني أيمن السبعاوي وهو يوجه التحية إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمر الذي أثار غضبا واسعا في الشارع الفلسطيني، حيث جرى إلغاء حفل غنائي له في مدينة جنين قبل يومين.

  • وأعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب إلغاء حفلة كانت ستنظمها شركة xL لمشروبات الطاقة مساء السبت الماضي، بعد حالة الغضب التي أثارتها فضيحة ايمن السبعاوي في صفوف الفلسطينيين.
  • وأوضح المحافظ أنه أصدر تعليماته لإلغاء الحفلة التي كان سيحييها الفنان أيمن السبعاوي رافضاً توضيح الأسباب، رغم انتشار فيديو على مواقع التواصل قيل أنه السبب في هذا القرار.
  • ومن جهته، قال عطا أبو رميله أمين سر حركة فتح في جنين قوله إن السبعاوي لن يغني في المدينة، بسبب توجيهه التحية عدة مرات للجيش الإسرائيلي خلال حفلاته في أراضي 48.
  • وأضاف أبو رميلة في تصريحات صحفية: "لا يشرفنا أن يغني أيمن السبعاوي في أي محافظة فلسطينية، ويجب أن لا نستمع له وأن يحارب". 
  • وفور نشر إعلانات عن الحفل، انتقد العشرات من النشطاء هذه الدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بإلغاء الحفل ومنتقدين بشدة السبعاوي، وذلك بعد أن حيى جيش الاحتلال في احدى حفلاته.
  • وقال السبعاوي حينها: "كل التحية والتقدير للقيادة، للجيش الإسرائيلي معنا، ولاد عمنا"، الأمر الذي أثار حالة من الغضب والسخط في صفوف الحضور والمواطنين بشكل عام.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
تم الرد عليه منذ بواسطة
فضيحة ايمن السبعاوي مع الجيش الإسرائيلي.
السبعاوي يتحدى شعب لبنان 2019 شووف بعينك - مهرجان محمد ابو صبري
مرحبًا بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...