بواسطة

من هو بهاء أبو العطا ويكيبيديا الذي اغتالته إسرائيل؟ 

مرحبا بكم زوارنا الاعزاء على موقع الفجر للحلول يسرنا ان نقدم لكم معلومات عن :

برز اسم الشهيد بهاء أبو العطا، الذي اغتالته طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء، في غارة استهدفت منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بقوة خلال الشهور القليلة الماضية، إذ تحمله إسرائيل المسؤولية عن العمليات التي تنفذها سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي.  وقالت مصادر فلسطينية محلية وطبية، للجزيرة نت، إن الغارة الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد أبو العطا (42 عاما) المكنى بـ"أبو سليم"، وزوجته، وإصابة طفليه بجروح خطيرة ويخضعان للعلاج حاليا في مستشفى الشفاء الرئيسي في مدينة غزة.  وتقول سرايا القدس إن أبو العطا هو قائدها في المنطقة الشمالية، وأحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري في قطاع غزة، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها ضد العدو.  وأكدت مصادر فلسطينية، للجزيرة نت، أن أبو العطا نجا من محاولات اغتيال إسرائيلية عدة في السنوات الماضية، وأصيب بجروح في إحدى هذه المحاولات التي استهدفته في العام 2012.

من هو بهاء أبو العطا السيرة الذاتية 

تداول اسم الشهيد بهاء أبو العطا، الذي اغتالته طائرات حربية إسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء، في غارة استهدفت منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بقوة خلال الشهور القليلة الماضية، إذ تحمله إسرائيل المسؤولية عن العمليات التي تنفذها سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي.

وقالت مصادر فلسطينية محلية وطبية، للجزيرة نت، إن الغارة الإسرائيلية أسفرت عن استشهاد أبو العطا (42 عاما) المكنى بـ"أبو سليم، وزوجته، وإصابة طفليه بجروح خطيرة ويخضعان للعلاج حاليا في مستشفى الشفاء الرئيسي في مدينة غزة.

وتقول سرايا القدس إن أبو العطا هو قائدها في المنطقة الشمالية، وأحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري في قطاع غزة، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها ضد العدو.

وأكدت مصادر فلسطينية، للجزيرة نت، أن أبو العطا نجا من محاولات اغتيال إسرائيلية عدة في السنوات الماضية، وأصيب بجروح في إحدى هذه المحاولات التي استهدفته في العام 2012.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
من هو الشهيد بهاء أبو العطا الذي اغتالته إسرائيل؟
بهاء ابو العطا ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...