بواسطة

حقيقة وفاة الفنانه ماجدة الصباحي ،

ماهي ديانة ماجدة الصباحي، معلومات عن 

الفنانة ماجدة الصباحي 

مرحبا بكم زوارنا الكرام على موقعالفجر للحلول يسرنا ان نقد معلومات عن؛ 

من هي الفنانة ماجدة الصباحي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

حقيقة وفاة الفنانه ماجدة الصباحي اليوم

رحلت الفنانة المصرية الكبيرة والمعروفة ماجدة الصباحي، عن عمر يناهز 89 عاما، حسبما أكدت ابنتها غادة نافع.

وحسب جريدة المصري اليوم فإن الفنانة توفيت إثر أزمة صحية تعرضت لها مؤخرا.

وتمتلك الفنانة ماجدة مشوارا فنيا كبيرا، حيث قامت بدور المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد في فيلم جميلة، كما قامت بالعديد من الأفلام المشهورة.

ماجدة الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية :

مولد الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي هي مواليد يوم 6 مايو عام 1931، 

درست في المدارس الفرنسية، وأثناء دراستها بمدارس الراهبات وقبل أن تكمل سن 15 عاما. وتعتبر الفنانة ماجدة الصباحي من اهالى محافظة المنوفية وتنتمى لعائلة الصباحى المعروفة المحافظة والتى تمتلك العديد من الأملاك بقرية مصطاى التابعة لمركز قويسنا وقد حصلت الفنانة الكبيرة ماجدة على العديد من الجوائز من مهرجانات دمشق الدولي وبرلين وفينيسيا الدولي واوضحت صحف بان ديانة الفنانة ماجدة الصباحي هي يهودية الجنسية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
من هي الفنانة ماجدة الصباحي ويكيبيديا السيرة الذاتية،

تمتلك الفنانة ماجدة مشوارا فنيا كبيرا، حيث قامت بدور المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد في فيلم جميلة، كما قامت بالعديد من الأفلام المشهورة.

ماجدة الصباح ويكيبيديا السيرة الذاتية :

مولد الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي هي مواليد يوم 6 مايو عام 1931،

درست في المدارس الفرنسية، وأثناء دراستها بمدارس الراهبات وقبل أن تكمل سن 15 عاما. وتعتبر الفنانة ماجدة الصباحي من اهالى محافظة المنوفية وتنتمى لعائلة الصباحى المعروفة المحافظة والتى تمتلك العديد من الأملاك بقرية مصطاى التابعة لمركز قويسنا وقد حصلت الفنانة الكبيرة ماجدة على العديد من الجوائز من مهرجانات دمشق الدولي وبرلين وفينيسيا الدولي واوضحت صحف بان ديانة الفنانة ماجدة الصباحي هي يهودية الجنسية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...