بواسطة

من هو سامح العجمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحبا بكم زوارنا الاعزاء على موقع الفجر للحلول يسرنا ان نقدم لكم معلومات عن : 

من هو الشاعر سامح العجمي ويكيبيديا 

سامح العجمي ويكيبيديا

الاسم الحقيقي : عبد السلام مصطفى عبد السلام. 

اسم الشهرة : سامح العجمي. 

تاريخ الميلاد : من مواليد 22 أبريل 1966. 

العمر : 54 عاما. 

تاريخ الوفاة : توفي الأربعاء 11 مارس 2020. 

الجنسية : مصري. 

بلد الإقامة : مصر. 

الزوجة : ايمان خليل. 

المهنة : منتج وشاعر غنائي مصري. 

السيرة الذاتية :

سامح العجمي، وهو من مواليد 22 ابريل 1966م، وهو منتج مصري، وصاحب شركة إيميدج فيلم للإنتاج الفني، كانت بدايته من خلال إنتاج فيلم"إزاي تخلي البنات تحبك" عام 2003، ثم فيلم "رامي الاعتصام" وفيلم "حظ سعيد" عام 2012.

الشاعر سامح العجمي انضم لجمعية المؤلفين والملحنين في 19 من شهر مارس لعام 2001، وقدم خلال مسيرته ما يقرب من 200 أغنية أبرزهم "الحلو حلو" مع ايهاب توفيق، و"حبيبي" مع باسكال مشعلاني، ودويتو"غزالي" مع حميد الشاعري ومصطفى قمر، وأغنية "يا شمس غيبي" مع اميرة.

وحيث قدم عدد هائل من الاغنيات مع الفنان مصطفى قمر ابرزهم "عايشين" و"طال الليل" و"السود عينوه" و"البيانولا"، وقدم اغنيتين مع سميرة سعيد وهما "روحي" و"ليلة حبيبي" وقدم أغنية "سيدي منصور" مع صابر الرباعي، و"أم الخدود" مع محمد منير، وأغنيات فيلم "السلم والثعبان" كاملة مع خالد سليم.

سبب وفاة سامح العجمي 

توفي الشاعر الغنائي والمنتج المصري سامح العجمي، عن عمر ناهز 54 عامًا إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

حيث قالت زوجته المنتجة إيمان خليل، نبأ الوفاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ قائلة: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله عشرة عمري وأبو أولادي وصديقي سامح العجمي“.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
سامح العجمي ويكيبيديا،
سامح العجمي، وهو من مواليد 22 ابريل 1966م، وهو منتج مصري، وصاحب شركة إيميدج فيلم للإنتاج الفني، كانت بدايته من خلال إنتاج فيلم"إزاي تخلي البنات تحبك" عام 2003، ثم فيلم "رامي الاعتصام" وفيلم "حظ سعيد" عام 2012.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...