اغلاق

يرجى التحقق من توفر السؤال قبل طرحة
بواسطة

من هي الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا

مرحبا بكم زوارنا الكرام على موقع الفجر للحلول يسرنا ان نقد لكم معلومات عن :

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

الدكتورة مي الخرسيتي ويكيبيديا

الدكتورة مي الخرسيتي هي مقدمة برنامج إيجابيزم علي قناة القاهرة والناس، وهي شبيهه بشكل كبير للإعلامية ريهام سعيد، وهي مصرية مقيمة بأمريكا مع عائلتها منذ أكثر من 35 سنة، بدأت مشوار الشهرة عن طريق بعض الفيديوهات على موقع Facebook تتحدث عن تجربتها في التحدي والنجاح، إذا استطاعت أن تفقد أكثر من 80 كيلو جرام، حيث تحولت فيديوهات مي عن أحوال المصريين وأطلقت عليها هاشتاج THINK MASRY، حيث أن مي لديها أبناء تحاول أن تربيهم على العادات المصرية كما أوضحت. 

مي الخرسيتي عاشت فى المملكة العربية السعودية حتى وصلت إلى سن التاسعة ثم انتقلت بعدها مع والديها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاشت فى أمريكا عشرين عام، حيث تجيد قراءة القرآن الكريم بصوت جميل، وكانت لا تجيد اللغة الإنجليزية وقامت بقراءة العديد من الكتب التي وصلت لحوالى 202 كتاب فى أول سنة وكانت لا تفهم منها شيئًا.

الخرسيتي عانت كثيراُ في بداية وجودها في أمريكا وتمردت على الوضع الجديد ولكنها تأقلمت مع مرور الوقت، وحيث كانت تملك مطعم في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكي. 

مى خرسيتي كانت الدعوة الدائمة توجهها للشباب الذين يريدون السفر والعيش خارج مصر، أن الحياة في أمريكا صعبة ولا يوجد بها رحمة، وأن مصر مازالت تتمتع بالتواصل والتراحم وتقدير ظروف البعض حتى في نطاق العمل، والنجاح يأتي من شعورنا بالداخل ودوافعنا للنجاح، حيث قالت أنها مسلمة ولكنها تملك عيوب وليست كاملة، وأنها تطبق السلوك الإسلامي في إطار عملها ومواقفها ورسالتها.

مي الخرسيتى، حاصلة على بكالوريوس فى علم النفس وتحليل السلوكيات، وحيث تعالج المريض عن طريق توجيه سلوكياته وليس عن طريق الدواء، وتحاول تنفيذ الفكرة في مصر من خلال تصحيح وتعديل سلوك الآخرين، وتقوم بتوجيه هذا الفكر بشكل صحيح عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي. 

وايضا هي حاصلة على بكالوريوس فى تاريخ العصور الوسطى، وحاصلة على درجة الماجستير فى إدارة الجامعات، وحاصلة على ماجستير فى كيفية توصيل المعلومات للآخرين حتى يتم تسهيل استيعابها؛ وحيث كانت تعمل كمعيدة وباحثة نفسية فى جامعة تكساس بولاية تكساس. 

سبب ظهور فيروس كورونا مي الخرسيتي :

أشعلت مي الخرسيتي مواقع التواصل الإجتماعي عن فيروس كورونا حيث قالت مي الخرسيتي أن المعلومة من فم الأسد كما أطلقت، وأنها لا تريد السبوبة ولكن تريد مشاركة المعلومات مع الشعب العربي بالكامل، والمصري خصوصاً، وقالت أنها نظرت للأمر بأنه “حرام” خصوصاً بعدما رآته من تهافت الناس علي المحال، وقالت أن أمريكا تظهر للعالم إعلام قوي كبير ويصنعوا المعلومة هناك بهدف إرهاب الناس.

واضافت أن أمريكا هي من صنعت الفيروس الخطير “كورونا” من أجل الديون التي لديها علي الصين، وأنها ستنشر اللقاح بعد فترة من أجل الأموال التي ستأتي بعد ذلك.

بواسطة
اتفق مع مي ومش عارفة الناس بتهاجمها ليه

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا السيرة الذاتية،

مي الخرسيتي عاشت فى المملكة العربية السعودية حتى وصلت إلى سن التاسعة ثم انتقلت بعدها مع والديها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاشت فى أمريكا عشرين عام،

حيث تجيد قراءة القرآن الكريم بصوت جميل، وكانت لا تجيد اللغة الإنجليزية وقامت بقراءة العديد من الكتب التي وصلت لحوالى 202 كتاب فى أول سنة وكانت لا تفهم منها شيئًا.
بواسطة
اذا كانت لها ديون على الصين . فالمفروض بها تساعد الصين على انعاش اقتصادهم حتى يتمكنوا من تسديد الديون
بواسطة
لماذا لم تظهر الدكتورة مي على قنوات اتليفزيون المصري؟
منذ بواسطة
العكس حضرتك
أمريكا مدينه للصين بأكثر من ثلاثة تريليون دولار
مرحبًا رمز الثقافة بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
...