بواسطة

توقيت صلاة العيد في تونس 2024، موعد صلاة عيد الفطر في تونس ٢٠٢٤. متى موعد صلاة عيد الفطر ١٤٤١ في تونس، متى وقت صلاة عيد الفطر في تونس ، مواعيد صلاة عيد الفطر تونس، متى صلاة عيد الفطر في تونس، اوقات صلاة العيد تونس 2024،

هذا العيد من هذه السنة 2024 - 1445 يختلف عن موسم عيد الفطر عن سابقه في جميع أنحاء العالم، وذلك بسبب إجراءات المعلنة ضد فيروس كورونا، فقد يتغيب المواطنين هذا العام عن صلاة العيد بسبب الوباء لتجنب انتقال العدوى، إذ وضح علماء الشريعة عن كيفية أداء صلاة العيد في البيوت. يبحث الناس في الأيام الأخيرة المتبقية من شهر رمضان المبارك 2024، عن موعد عيد الفطر السعيد 2024، لتجهيز أنفسهم فيه لزيارة الأرحام والأقارب والأصدقاء، لكن في ظل استمرار جائحة كورونا يبقى الأمر منوط بالسلطات الحكومية بالسماح بفك حظر التجول حسب المناطق المصابة بالفيروس.

"ميعاد صلاة عيد الفطر 2024 في تونس "

ويعتبر عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك من المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمون وخاصة الأطفال بفارغ الصبر، حتى يحصلوا على العيدية والذهاب للملاهي واللعب بالمراجيح، ناهيك عن طقوس الزيارات للأرحام وصناعة الكعك وأكل الفسيخ وسمك الرنجا.

مرحبا بكم زوارنا الكرام على الفجر للحلول يسرنا ان نقد لكم معلومات عن حل سؤال :

وقت صلاة العيد في تونس 2024.

وفق الحسابات الفلكية، فإن يوم الأحد الموافق 24 مايو2024، هو أول أيام عيد الفطر السعيد في تونس ، وعن التحري لرؤية الهلال أكد دار التقويم على انه سيكون عند الساعة 8:39 مساءً بتوقيت الدوحة، من يوم الجمعة.

موعد صلاة عيد الفطر في تونس هو، يوم الأحد هو الأول من شهر شوال وأول أيام عيد الفطر بتونس، ووقت صلاة عيد الفطر 2024 في تونس بعد ربع ساعة من شروق الشمس في المدينة، وقت صلاة العيد تونس في المنازل الساعة 5:15 ص.

وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامة أن شاء الله دمتم بخير زوارنا الكرام 

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...