بواسطة

حل سؤال : ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية؟ 

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية

الإجابة هي :

لقد حقق ميسي قائد الأرجنتين وفريق الكتالوني الجائزة للمرة السادسة على مدار الأعوام وكان هذا الفوز مقابل غريمه اللاعب كريستيانو رونالدو، حيث تحدثت الصحف الأرجنتينية عن فوز ميسي قائلة:

قالت صحيفة (ليكيب) الفرنسية عن ميسي بأنه استثنائي، وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية ووصفت ميسي وفوزه بكرة الاعجاب.

كما تحدثت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الايطالية، حيث كتبت"ميسي، 6 من ذهب، ليو فاز بالكرة الذهبية السادسة(لا أحد مثله) ويتجاوز كريستيانو(الثالث بالأمس).. غيابه ليس مشكلة.

حيث أن صحيفة (ماركا) الاسبانية خصصت مقالاتها لفوز ميسي بالكرة الذهبية ونشرت صوره.

وكتبت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية عنوان غلافها وهو ( السادسة لميسي، ليو يحصد الكرة الذهبية السادسة في تاريخه بانجاز غير مسبوق، ويجمع بين جائزة الأفضل والحذاء الذهبي في عام تاريخي).

وأيضا كتبت صحيفة (سبورت) حيث قالت " كرة القدم لها ملك واحد فقط، لقد صار ليونيل ميسي اللاعب الوحيد في العالم الذي توج بالكرة الذهبية ست مرات.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...