بواسطة

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان؟

حل سؤال : دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان

.

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان، هناك العديد من الاعمال الصالحه التى نتقرب بها لله عزوجل، والتى تعبتر هذه الاعمال هى التى ترفع من شأن العبد المؤمن، والتى تزيد من ميزان حسناته عند الله عز وجل.

دعاء لابي في العشر الاواخر من رمضان

تعتبر العشر الأواخر من شهر رمضان هى من الايام العظيمة، والتى يقوم الكثير من المسليمن بإنتهاز الفرصة وقيام الليل وزيادة الاعمال الصالحه فيها، وهذا من أجل إدراك ليلة القدر، والتى هي خير من ألف شهر.

دعاء للاب في العشر الأواخر من رمضان

يعتبر الدعاء من العباداة التى نتقرب بها لله عز وجل، حيث ان هذه العبادة هى الاهم من بين العديد منها، حيث أن العبد المسلم يتقرب بها العبد المؤمن لله عز وجل، ولكل من هذه الاعمال الجزاء الذي يجزى عليه العبد.

  • اللهم إني أسألك في الأيام المبارك من العشر الأواخر أن تجعل أبي من الذين يبنى لهم بيوت في الجنة يبقون فيها خالدين.
  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر بكل اسم سميت به نفسك أن ترحم أبي، وتغفر له وتقيه عذاب القبر، وعذاب النار يوم القيامة.
  • اللهم في أيام العشرة الأواخر من رمضان أن تحاسب أبي برحمتك ولطفك وليس بأعماله، وأغفر له ذنوبه وأدخله الجنة من أوسع أبوابها.
  • اللهم ارحم أب كان معنا في الدنيا يحاول إسعادنا وهو الآن في زمتك أنر قبره وخفف عنه عذاب القبر، وارحمه برحمتك واغسله بالماء والثلج.
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...