في تصنيف عام بواسطة

ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده

ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده؟

حل سؤال : ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده

.

ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده، يحتفل المسلمون في كل مكان على وجه الارض ويهنئون بعضهم بقدوم عيد الفطر السعيد ومن اشهر عبارات التهنئة والمعايدة: كل عام وانتم بخير، اعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات، عساكم من عواده.

ما هو الرد على عيدكم مبارك 

كل عام وانتم بألف الف خير، مبارك عليكم عيط الفطر المبارك، ان شاء الله يكون عيد سعيد عليكم وعلينا، بارك الله في طاعتكم وتقيل منكم ومنا صالح الاعمال والطاعات، ينعاد علينا وعليكم بالخير والهنا وراحة البال.

وش ارد على عساكم من عواد

من اشهر الردود لعبارات التهنئة: ومبارك عليكم، كل عام وانت بخير، بارك الله فيكم، وعساكم من عواده، كل سنة وانت طيب، شكرا لك، بارك الله في حسناتك، عسى كل اعيادنا سعيدة ي رب، ينعاد عليكم بالسعادة والخير.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما الرد على عيدكم مبارك وعساكم من عواده؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...