بواسطة

قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب

قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب؟

حل سؤال : قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب

.

قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب، هو مفكر وفيلسوف من جمهورية مصر العربية قام بالعديد من المؤلفات المتميزة التي نالت اعجاب القراء، حيث انه تميز بمحاولة مزج الفلسفة مع الادب لكي تناسب الذوق العام في مصر والعالم العربي.

الكتب التي قدم فيها زكي نجيب محمود سيرته الذاتية 

ولد زكي نجيب محمود في مدينة دمياط في مصر بتاريخ 2 فبراير من العام 1905ميلادي وتوفي في مدينة القاهرة بتاريخ 8 سبتمبر من العام 1993ميلادي عن عمر ناهز الثمانية والثمانين عام، وهو مصري الجنسية ويعمل استاذ وفيلسوف .

أهم الجوائز التي حاز عليها زكي نجيب محمود

حاز زكي محمود على العديد من الجوائز التقديرية ومنها جائزة الدولة التشجيعية ووسام الاستحقاق المصري وجائزة المنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة وحائز على شهادة الدكتورة الفخرية من جامعة القاهرةوقام بالتاثير على طه حسين ومحمد عبده.

الإجابة هي:  فى ثلاثة كتب ثلاثيته المشهورة (قصة نفس) عام 1965،و(قصة عقل) عام 1984، و(حصاد السنين) عام 1991، وهو آخر كتبه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
قدم زكي نجيب محمود سيرته الذاتية في كتاب؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...