في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

خصائص الثورة الجزائرية

خصائص الثورة الجزائرية ؟

حل سؤال : خصائص الثورة الجزائرية

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

خصائص الثورة الجزائرية

خصائص الثورة الجزائرية، تعتبر الجزائر من اهم الدول العربية التي تقع في الجزء الشمالي للقارة افريقيا، وتحدها العديد من الدول العربية من اهمها تونس والمغرب، تعرضت الاستعمار الفرنسي من اجل الكثير من الاطماع الاقتصادية.

متي وقعت الثورة الجزائرية؟

تعتبر الثورة الجزائرية من اهم الاحداث التاريخية التي مرت بها الجزائر عندما كانت محتله من قبل الجيش الفرنسي، ووقعت الثورة في عام 1954م ضد الاستعمار الفرنسي، تميزت الثورة بالقوة والتصدي في وجه المحتل، عدم قبول وجود الاستعمار الفرنسي بالجزائر.

اذكر خصائص الثورة الجزائرية؟؟

من المعروف ان الجزائر بلاد المليون ونصف شهيد، تعتبر الثورة الجزائرية من اهم الطرق التي تم تحرير البلاد من الاستعمار الفرنسية واستمرت نحو سبع سنوات ونصف، هي من اهم الثورات الكبير التاريخية التي سطرت معاني البطولة والوحدة للشعب الجزائري.

الإجابة هي: ضياع حقوق السياسيين وفقدان السيادة الوطنية ومحاولة القضاء علي الاستعمار الفرنسي، نهب الموارد الطبيعية

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
خصائص الثورة الجزائرية ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...