في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من هو هشام سليم ويكيبيديا؟

حل سؤال : من هو هشام سليم ويكيبيديا

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو هشام سليم ويكيبيديا

.

من هو هشام سليم ويكيبيديا ، جميعنا نعرف من هو الممثل المصري الشهير هشام سليم ، فأدواره الكثيرة و المتنوعة و بطولاته للعديد من المسرحيات و الأفلام و المسلسلات تتحدث عنه.

السيرة الذاتية لهشام سليم 

ولد هشام محمد سليم في 27 من شهر يناير بعام 1958م ، و عمره الحالي 64 عاما ، و هو مصري الجنسية ، و لديه من الأولاد ثلاثة و هم نور و زين الشرف و قسمت ، و بدأ نشاطه ب 1972 و ما زال .

ما هو أول ظهور فني لهشام سليم 

لقد بدأ الممثل المصري المعروف هشام سليم التمثيل مبكرا ، و مثل و هو صغير السن ، و كان أول ظهور له بفيلم إمبراطورية ميم في دور ابن الفنانة فاتن حمامة ، و من إخراج حسين كمال .

حل السؤال : من هو هشام سليم ويكيبيديا 

  • الإجابة : هشام سليم (27 يناير 1958 -)، ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو هشام سليم ويكيبيديا؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...