في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

التنمر غالبا يكون متعمد ومتكرر؟

حل سؤال : التنمر غالبا يكون متعمد ومتكرر

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

التنمر غالبا يكون متعمد ومتكرر

.

التنمر غالبا يكون متعمد ومتكرر، يعتبر التنمر من الاشياء التي يقوم شخص ما بالاساءة الى الاخرين من خلال التمييز بينهم على أساس الجنس واللون او العرق وهي من الاشياء التي تتسبب في الكثير من الجرائم بحق تلك الفئة التي يتم التنمر عليها.

هل يكون التنمر غالبا بشكل متعمد ومتكرر

من الجدير بالذكر ان التنمر من الاشياء التي تتم من خلال اللفظ او الجسد أو الايماءات او الحركات التي تسيئ للأخرين، حيث قام الدين الاسلامي بتحريم التنمر وقال النبي محمد صلى الله عليه وسلم( لافرق بين عربي ولا أعجمي ولا ابيض على اسود الا بالتقوى).

هدف التنمر هو غالبا يكون متعمد ومتكرر ويقصد الاساءه

يقوم المتنمرون في الغالب بالتنمر من اجل الاساءة الى الاخرين والتقليل من شانهم وهو ما قد يشعل حرب الفتنة بين الطوائف والاعراق والاديان، ومثال ذلك قيام رجل ابيض في الولايات المتحدة بقتل رجل اسود في جريمة بشعة هزت المجتمع الامريكي.

الإجابة هي: العبارة صحيحة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
التنمر غالبا يكون متعمد ومتكرر؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...