في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟؟

حل سؤال : يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟

.

يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟، مادة الرياضيات من اهم المواد الاساسية التي تدرس في كافة المؤسسات العلمية من ابرزها المدارس، يشمل علي العديد من المواضيع الاساسية التي لها دورها عند الانسان.

ما هو اهمية علم الهندسة ما هي اهم الاشكال الهندسية؟

يعتبر علم الهندسة من اهم العلوم الرياضية التي لها دورها في الحياة، يهتم بدراسة الاشكال والمجسمات والخطوط الهندسية المهمة في الحياة، من اهم الاشكال والمجسمات الهندسية المكعب والمربع والمستطيل والمثلث والدائرة والعديد من الاشكال الاخري ذات اهمية.

حل السؤال/ يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟؟

يعتبر المستطيل من ابرز الاشكال الهندسية الثنائية الابعاد هو عبارة عن شكل رباعي الاضلاع وتكون كافة زواية المستطيل قائمة، حيث ان كل زوجين متقابلين متساويين، المستطيل هو حالة خاصة من متوازي الاضلاع تكون كل زواياه قائمة.

الإجابة هي: هي 432 متر

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يبلغ طول صالة مستطيلة ٢٤ م، وعرضها ١٨ م.فما مساحتها بالمتر المربع؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...