في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم.؟

حل سؤال : المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم. بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم.

.

المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم ، إن الهدف السامي الذي يحلم به الجميع و يتمناه هو السلام العالمي ، و تأمين كل دولة لحدودها ما هو إلا رغبة في تحقيق السلام الداخلي و الأمان و الإستقرار .

ما المقصود بالمفاعلات النووية 

إن المفاعل النووي عبارة عن مجموعة أجهزة مرتبطة ببعضها البعض عبر محطات لإنتاجها ، للسيطرة على الطاقة مع الحصول عليها لأطول فترة زمنية ممكنة ، و منها مفاعل صغيرة بهدف إنتاج الطاقة الكهربائية .

ما مخاطر المفاعلات النووية 

من يصاب بداخل المفاعلات النووية لا يمكن علاطه ، بالإضافة إلى أن هذه المفاعلات تحوي مواد كيميائية ، و يتم تصنيعها كنوع من أنواع أسلحة الدمار الشامل بوقت الحروب ، كما تسبب الأمراض السرطانية و غيرها.

حل السؤال : المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم 

  • الإجابة : العبارة خاطئة .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
المفاعلات الذريّة أدوات تجلب السلام للعالم.؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...