في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ما السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة؟ اجابة سؤال؟

حل سؤال : ما السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة؟ اجابة سؤال بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة؟ اجابة سؤال

.

ما السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة، يعتبر السطح المائل من الاشياء التي يقوم الانسان باستخدامه في الكثير من الاشياء والحالات التي يحتاج فيها وجود الميول في الشيئ وذلك من اجل معرفة تصريف المياه على سبيل المثال بطريقة مميزة.

السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة هو

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الادوات التي يقوم الانسن باستخدامها من اجل تثبيت الانواع المتعددة من الاخشاب والحديد وهي البراغي التي صممت خصيصا من أجل القيام بهذا الغرض وهي من الاشياء المهمة التي يحتاجها الانسان في حياته.

تعريف السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة

يتم القيام بتصنيع البراغي من الحديد الصلب من أجل القيام باستخدامها في التثبيت، حيث يتميز البرغي في امكانية اللف والدوران للدخول في الاشياء عن طرق المفك أو الاله التي تختص بادخاله في الاجسام الصلبة مثل الحديد والتي تحتاج الى قوة.

الإجابة هي: البرغي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما السطح المائل الذي يلتف حول الاسطوانة؟ اجابة سؤال؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...