في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من هو الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند؟

حل سؤال : من هو الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند

من هو الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند، قام الحزب الحاكم بهاراتيا جاناتا الهندي باسم نوبور شارما والعضو نافين جيندال للحزب ان حزن بهاراتيا يحترك جميع الاديان، بعد نشر اخبار حول الاساءة للرسول محمد صل الله عليه وسلم، وفقا لما تم نشره من اخبار محلية اعلامية يوم الاحد الموافق الخامس من يونيو لعام ٢٠٢٢ ميلادي.

 الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند هو

اوضح حزب بهاراتيا احترامه لكافة الاديان عبر تاريخ الهند لالاف الاعوام، وندد بشدة حول اهانة اي شخصية دينية تنتمي لاي ديانة على وجه الارض، وعارض الجزب بكل قوته اي اهانة تحط على اي دين او طائفة في العالم.

موقف حزب بهاراتيا من الاساءة للنبي

تعرب الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي استنكارها وادانتها الشيدين للاساءات التي صدرت مؤخرا عن مسؤول الحزب الهندي بهاراتيا حول الرسول محمد صل الله عليه وسلم، واوضحت انها جاءت لنشر الحقد والكره للدين الاسلامي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...