في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن؟

حل سؤال : تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن

تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن ، تعد المملكة السعودية من أهم الدول العربية تاريخا و دينا و عراقة ، تقوم على أسس و نهج رسول الله و الشريعة الإسلامية ، و وفق قوانين و أحكام الإسلام .

ما المقصود بالوزارة 

تضم الدولة عددا من الأجهزة الأمنية للإهتمام بكافة المهام و الخدمات الخاصة بالمواطنين ، للحصول على الخدمة الأفضل بجميع المجالات ، و تعني الوزارة أي المؤسسة التي تهتم بمجال معين و تقوم بالخدمات المتصلة به.

ما هي وزارة الداخلية 

إن وزارة الداخلية أحد أقسام الوزارات ، و هي مؤسسة إجتماعية و أخلاقية ، تساهم بتوفير الأمن الداخلي بالبلاد ، و فرض سيادة القانون ، و من مهامها بالمملكة تحقيق الأمن و السلامة للحجاج .

حل السؤال : تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن 

  • الإجابة : العبارة صحيحة .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
تقوم وزارة الداخلية بمهام سلامة الحجاج وتحقيق الأمن؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...