في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟؟

حل سؤال : ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟

ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟ ، مما لاشك فيه ان الانترنت يعتبر من احدث الاختراعات التي تم اختراعها واكتشافها في الاونه الاخيره ، حيت ان الانترنت له اهميه كبيره وقيمه عاليه في حياه الانسان العمليه ، حيث ان الانسان يستخدمه في مختلف المجالات الحياتيه واصبح الانسان يعتمد عليها اعتمادا كبيرا في اداء اعماله.

ماهي انواع المواقع الإلكترونية

ومن الجديد بالذكر ان الانترنت يحتوي على انواع عديده من المواقع الالكترونيه الموجودة عليه ، واول نوع من المواقع الالكترونيه هي المواقع الاخباريه ، وثاني نوع من المواقع الالكترونيه هي المدونات ، وتالت نوع من المواقع الالكترونيه هي مواقع البنوك والخدمات المصرفيه ، ورابع نوعيه مواقع المتاجر الالكترونيه.

حل سؤال/ ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟ 

ويعرف المقر الالكتروني بانه عباره عن مجموعه كبيره من الملفات التي تترابط مع بعضها البعض والتي هي موجوده على حاسب بعيد يدعى السيرفر ، وتحتوي هذه الملفات على صفحه ولا يتم تحميل ملفاتها حمده الطلب من الموقع وتدعى الصفحه الرئيسيه ، كما ويقوم بقراءه هذه الملفات برنامج خاص.

ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟ 

الإجابة الصحيحة هي: سهولة الدخول والاستخدام ، وسرعة التحميل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما إيجابيات استخدامك للمقرر الإلكتروني على منصة مدرستي؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...