في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟

حل سؤال : ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه

ما هو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه، تعتبر الالغاز والمسابقات من اهم الطرق والوسائل الاساسية التي لها اهميتها في تنمية المهارات والاساليب في تطوير عملية التفكري واطلاق الاجابات بسرعة ودقة.

ما هو المقصود باللغز؟

اللغز هو عبارة عن سؤال غامض في العادة يصعب الاجابة عنها، يوجد العديد من انواع الالغاز من ابرزها حزوارت والالغاز الرياضية  ومسائل الرياضية والالغاز الفكرية والغاز المجهولة  والعديد من انواع الالغاز اللاخري ذات اهمية في تنمية التفكير  الابداعي.

حل اللغز/ ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟

من المعروف ان الالغاز لها اهمية كبيرة جدا في زيادة القدرة الفكرية للكثير من الاطفال والكبار، وهي تساهم علي تنمية التفكير الابداعي وطل حلا المشكلات، يعتبر اللغز احدي ابرز الاساليب التي تجعل الفرد يستعمل عقله وذكائه بهدف التفكير في المعطيات.

الإجابة هي: الكفن

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماهو الشي الذي صانعه لا يحبه ومشتريه لا يستخدمه ومستخدمه لا يراه؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...