في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

لماذا يلمس الشرطي السيارة من الخلف ؟؟

حل سؤال : لماذا يلمس الشرطي السيارة من الخلف ؟

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

لماذا يلمس الشرطي السيارة من الخلف ؟

.

لماذا يلمس الشرطي السيارة من الخلف، في حالة الحصول على مخالفة مرورية بسبب تجاوزك سرعة محددة او اي سبب اخر فتلاحظ طريقة رجال الشرطة في الاشارة لك في التوقف على جانب من الطريق ومن ثم ينزل الشرطي ليعطيك المخالفة.

ما هي اهمية الكاميرات والرادارات 

من قبل ان يتم اختراع كاميرات المراقبة والرادارات منتشرة في كل زاوية وشارع وفي ذلك الوقت كانت مراقبة السيارات امر صعب للغاية بالنسبة للشرطة وذلك بهدف ترك الشرطي طريقة للقيام في الاستدلال على السيارة في حالة التعرض للاذى.

ما هي طريقة الاستدلال

 الاستدلال هي عبارة عن عملية  يقوم الضوء بها في لمس الضوء الخلفي في مؤخرة العربة والقيام في ترك بصمة كاملة الى يده عليها وذلك لتسهيل  تتبع السيارة ومعرفة مكانها عن طريق مطابقة البصمة عليها في بصمة الشرطي.

الاجابة هي ليسهِّل تتبع السيارة والعثور عليها عبر مطابقة البصمة عليها ببصمة الشرطي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
لماذا يلمس الشرطي السيارة من الخلف ؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...