في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل؟

حل سؤال : من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل

.

من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل ، لقد ساهمت مواقع التواصل الإجتماعي بشهرة الكثير من الأشخاص في الأعوام الماضية ، و بخاصة من يقدم محتوى جيدا و مفيدا للمتابعين .

من يكون فيفو اللبناني 

هو أحد الشخصيات الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعي ، و هو شاب لبناني مميز ، يحيش بنيويورك في أمريكا ، و يعمل كخبير تجميل ، و تميز برده الصفعة بأكبر منها في فيديوهاته .

معلومات عن فيفو اللبناني 

لقد زرع فيفو اللبناني البسمة على شفاه متابعيه ، و أعاد إحياء الأمثال الشعبية ، و سواء زرع البسمة و الضحكة بداعي الإعجاب أو السخرية فقد نال إستحسان الكثيرين ، و أصبح من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي .

حل السؤال : من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل 

  • الإجابة : فيفو أو فراس، شابّ لبناني يعيش في ولاية نيويورك الأمريكية منذ خمس سنوات حيث يمارس عمله هناك كخبير تجميل. لكن موهبة فيفو تتعدّى التجميل فهو يسدي “النصائح” يومياً للآلاف من متابعيه على فايسبوك من خلال “نبش” أمثال شعبية وتركيبها على سيناريوهات جديدة بدون أن ننسى “الهاشتاغ” الشهيرة التي يختم بها فقرته.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو فيفو اللبناني الذي شغل مواقع التواصل؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...