بواسطة

أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ؟

حل سؤال : أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ

.

أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ ، ​​​​​​مما لاشك فيه ان هناك العديد والكثير من المنظمات التي تشكلت من قبل العديد من الدول في العالم ومن احد هذه المنظمات هي المنظمات الاتحاد الاوروبي حيث انها منظمه تضم اكثر من 20 دوله من دول اوروبا ، حيث ان الاتحاد الاوروبي له اهداف عديده مشتركه يسعى الى تحقيقها.

ماهو الاتحاد الأوروبي

ومن الجدير بالذكر ان الاتحاد الاوروبي يعرف بانه منظمه دوليه عبارة عن 28 دوله من دول اوروبا وتم تاسيس الاتحاد الاوروبي بناء على اتفاقيه باسم معاهده ماسترخت التي تم توقيعها في عام 1992 حيث اجتمع اكثر من سته دول اوروبيه في الثامن عشر من شهر ابريل وقاموا بتشكيل المجموعه الاوروبيه .

هل أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ 

ويضم الاتحاد الاوروبي 28 دوله وهي دوله بلغاريا ودوله بلجيكيا ودوله المانيا ودوله فرنسا ودوله فنلندا ودوله اليونان وفرنسا وايطاليا ، ودوله البرتغال ورومانيا واسبانيا والسويد وجمهوريه التشيك وقبرص ، ومن المحتمل في القريب العاجل ان تنضم دوله اوكرانيا الى الاتحاد الاوروبي.

أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ 

الإجابة الصحيحة هي: صواب .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
أول اتحاد أوروبي تشكل عام 1951م بإسم المجموعة الأوروبية للفحم والصلب. صواب خطأ؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...