في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة؟

حل سؤال : ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة

ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة، يجب على كل انسان ان يحافظ على جسده من الدهون والسكريات من اجل ان يحافظ على سلامة الجسد وعلى رونق وجمال البشرة التي تتاثر بالدهون والسكريات .

ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة

لقد قام الاطباء بتوجيه النصيحة الي الافراد في العالم بانه من الوجب ان يتم تقليل المؤكولات التي يوجد بها نسبة عالية من الدهون والسكريات وذلك من اجل المحافظة على بشرة الانسان نقية وصافية والتي بكثرة السكريات والدهون تتاثر البشرة بالسلب مما يؤدي الي تشوها .

حل | ضع الرمز صح أو خطأ في المكان المناسب الإقلال من تناول الدهون والسكريات للمحافظة على البشرة

لقد كشفت مصادر طبية بان التقليل من تناول السكريات والدهون يعمل على المحافظة على صحة الجسم من التعرض الي السمنة بالاضافة الي الاصابة بمرض السكري اضافة الي ذلك يؤدي الي التاثير بشكل سلبي على البشرة .

الاجابة الصحيحة:

  • صح .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ضع الرمز صواب أو خطأ في المكان المناسب العناية بالغذاء والنظافة من متطلبات الجمال؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...