في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

كثير من الاماكن الاثريه تم العثور عليها دون قصد او تخطيط؟

حل سؤال : كثير من الاماكن الاثريه تم العثور عليها دون قصد او تخطيط

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

كثير من الاماكن الاثريه تم العثور عليها دون قصد او تخطيط

كثير من الاماكن الاثريه تم العثور عليها دون قصد او تخطيط، من الجدير بالذكر ان العثور على الاماكن الاثريه هي من احدى اهم الاكتشافات التي قام الانسان باكتشافها وذلك لانها تدعم اقتصاد البلاد وايضا وتبرز مكانتها بين البلدان الاخرى.

ما المقصود بعلم الاثار 

من الجدير بالذكر ان علم الاثار هو عبارة عن ذلك العلم الذي يختص بدراسه البقايا المادية التي تركها الانسان خلفه وتعبر عن الازمان الذي كان متواجدا بها، كما وان هذا العلم هو دراسة علمية لخلفات الحضارة الإنسانية الماضية.

 

اهم الاثار في العالم 

هناك مجموعة من الاثار التي تجد اهتمام كبيرا من قبل الانسان لذلك تعتبر من اهم الاثار في العالم، من ابرزها سور الصين العظيم ونوتردام ودار اوبرا المتواجد في أستراليا وبرج أسفل في فرنسا وبيغ بن في لندن والكولوسيوموم في روما وغيرها العديد من الاثار الأخرى.

الاجابة الصحيحة: 

  • العبارة صحيحة

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...