بواسطة

حصل خالد من والده على 700 ريال ليبدأ به ادخاره ، ثم بدأ والده يعطيه 40 ريالًا شهريًّا ، و بعد 4 أشهر من ذلك بدأت أمه تعطيه 50 ريالًا شهريًّا؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

حصل خالد من والده على 700 ريال ليبدأ به ادخاره ، ثم بدأ والده يعطيه 40 ريالًا شهريًّا ، و بعد 4 أشهر من ذلك بدأت أمه تعطيه 50 ريالًا شهريًّا؟

.

حصل خالد من والده على سبعمائة ريال ليبدأ به ادخاره، ثم بدأ والده يعطيه أربعين ريالًا شهريًّا، و بعد أربعة أشهر من ذلك بدأت أمه تعطيه خمسون ريالًا شهريًّا، فأي العبارات الآتية تعبر عن المبلغ الذي ادخره خالد بعد م شهرًا ، حيث ٤≥ م، وكيف يمكننا ايجاد الإجابة الصحيحة على هذا السؤال.

حصل خالد من والده على 700 ريال فلسطين

علم الرياضيات يعتبر من العلوم الأكثر أهمية في حياة الانسان، حيث أنه تعتبر الأساس في جميع العلوم المختلفة في حياتنا، ومن المجالات التي تدرسها الرياضيات مجال علم الفيزياء، وعلم الكيمياء، وعلم الهندسة بجميع أنواعها سواء هندسة مدنية، او هندسة معمارية، وغيرها من المجالات.

حصل خالد من والده على 700 ريال يبدأ به ادخاره

تعتبر المسائل الحسابية من الأسئلة التي يتم البحث عنها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يوجد عدد كبير من الطلاب يتصعبون من مادة الرياضيات ويعتبرونها مادة معقدة وصعبة، فاليوم سوف نبذل جهدنا في تقديم كل ما تبحثون عنه من أجوبة.

حل سؤال حصل خالد من والده على 700 ريال ليبدأ به ادخاره ، ثم بدأ والده يعطيه 40 ريالًا شهريًّا ، و بعد 4 أشهر من ذلك بدأت أمه تعطيه 50 ريالًا شهريًّا . فأي العبارات الآتية تعبر عن المبلغ الذي ادخره خالد بعد م شهرًا ، حيث ٤≥ م هو؟

10م + 500.

مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...