بواسطة

احافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة ملايين من السنين يمكن العثور عليها في؟ بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية على موقع (الفجر للحلول)، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

احافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة ملايين من السنين يمكن العثور عليها في؟

احافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة ملايين من السنين يمكن العثور عليها في ، وجدت منذ قديم الزمن انواع مختلفة من الحيوانات الضخمة كبيرة الحجم  مثل الديناصورات،  الذي انقرضت وما بقي منها الا اجزاء صغيرة . حيث اختفت هذه الحيوانات بقدرة من الله لأنها لو وجدت حتى الان لما كان هناك حياة على هذه الارض.

عظام الديناصورات احافير صخور نارية صخور متحولة صخور نارية

استطاع الانسان معرفة انه قديما كان هناك مثل هذه الحيوانات الضخمة والديناصورات عن طريق وجود مجموعة من احافيرهم التي بقيت عبر مر العصور ولم تتحلل وتختفي عبر  وجدهم في الصخور القديمة الرسوبية في مقاطعة نيو كوين شمال غرب الأرجنتين . حيث هناك صخور يرجع عمرها الا مئات السنين .

 متحف ديناصورات الرياض

فقام الانسان بوضع كافة الاحافير وبقايا العظام التي وجدت للديناصورات او غيرها في اماكن اثرية ومتاحف حتى تبقى كرموز فعلية لوجود هذه الكائنات على الارض في عصر من العصور . فترى حجم الاحافير وشكلها تؤكد على كبر حجم الديناصورات قديما ولولا الاحتفاظ بهذه الاجزاء لما عرف الانسان وجودهم.

حل سؤال : احافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة ملايين من السنين يمكن العثور عليها في

الاجابة هي : في الصخور الرسوبية في مقاطعة نيوكوين 

 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
احافير الديناصورات التي عاشت قبل عدة ملايين من السنين يمكن العثور عليها في؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...