بواسطة

بعد أن استرد الملك عبد العزيز - رحمه الله - الرياص، واستقر الأمر برز دور شقيقته الأميرة نورة بنت عبد الرحمن - رحمها الله - حيث كانت تشرف على تسيير أمور نساء العائلة، وتشرف على شؤون القصر الداخلية. مرادف كلمة (استقر) هو :

تزعزع

تثبت 

تحرك

اضطرب

حل سؤال : بعد أن استرد الملك عبد العزيز - رحمه الله - الرياص، واستقر الأمر برز دور شقيقته الأميرة نورة بنت عبد الرحمن - رحمها الله - حيث كانت تشرف على تسيير أمور نساء العائلة، وتشرف على شؤون القصر الداخلية. مرادف كلمة (استقر) هو بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

بعد أن استرد الملك عبد العزيز - رحمه الله - الرياص، واستقر الأمر برز دور شقيقته الأميرة نورة بنت عبد الرحمن - رحمها الله - حيث كانت تشرف على تسيير أمور نساء العائلة، وتشرف على شؤون القصر الداخلية. مرادف كلمة (استقر) هو؟ 

الحل هو :

تثبت. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
بعد أن استرد الملك عبد العزيز - رحمه الله - الرياص، واستقر الأمر برز دور شقيقته الأميرة نورة بنت عبد الرحمن - رحمها الله - حيث كانت تشرف على تسيير أمور نساء العائلة، وتشرف على شؤون القصر الداخلية. مرادف كلمة (استقر) هو :
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...