بواسطة

يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟

حل سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟ بيت العلم

مرحبًا بك في موقعنا 'الفجر للحلول' نحن مكانك المثالي لاستكشاف عالم التعليم والتعلم. ستجد هنا مصادر ومعلومات حول التعليم عبر الإنترنت والتعليم عن بعد، بالإضافة إلى فرص جامعية مثيرة وجودة عالية مع الجامعات والكليات عبر الإنترنت، حيث تتاح لك الفرصة لاكتساب مهارات جديدة من خلال الدورات الجامعية عبر الإنترنت وتطوير مهاراتك التعليمية. 

اجابة يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟

نسعى دائمًا إلى تقديم مناهج تعليمية مبتكرة تدعم التعلم الأكاديمي والمهني، سواء كنت تبحث عن التعليم العالي أو التعليم الابتدائي والثانوي، أو ترغب في استكشاف تقنيات التعليم الحديثة، فإننا هنا لمساعدتك في تحسين أداء الطلاب وتحقيق أهدافك التعليمية. نحن نؤمن ببرامج التعليم المستدامة ونسعى لدعم تطوير المهارات وتحقيق النجاح التعليمي. والان نقدم لكم حل سؤال :

يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟؟ 

الحل هو :

ليتم حل السؤال لابد من تحديد المعطيات وهي عبارة عن 15 ريال مقابل 40 منشور، وفي حال حصل المندوب على 105 ريال، والمطلوب هو حساب عدد المناشير التي تم توزيعها في اليوم، فيتم ضرب 105 وهو اليوم الذي حصل عليه من الريالات في العدد 40 وهو عبارة عن عدد المناشير ومن ثم قسمتهم على العدد 15 وهو سعر المناشير بالتالي تكون النتيجة 280 منشور.

الاجابة الصحيحة هي ٢٨٠.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...