بواسطة

ريم فكري ويكيبيديا. 

ريم فكري السيرة الذاتية. 

تفاصيل اختطاف وتعذيب وقتل زوج ريم فكري.

زوج ريم فكري.

متى ولدت ريم فكري؟

كم عمر المغنية المغربية ريم؟

اغاني ريم فكري.

من هو زوج ريم فكري.

ريم فكري انستقرام

من هي ريم فكري ويكيبيديا

ريم فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ريم فكري مغنية وممثلة مغربية. عرفها الجمهور العربي بغنائها، كما شاركت في مجال التمثيل من خلال مسلسل (مول لمليه).

  • الوطن : المغرب
  • الجنسية : المغرب
  • اللغة: العربية، اللهجة المغربية
  • الديانة: الإسلام (سني)
  • تاريخ الميلاد: 2001
  • مكان الميلاد: الدار البيضاء، المغرب
  • العمر: 20 سنة (في 2024)
  • البرج الفلكي : غير معروف
  • المهنة: مغنية، ممثلة

ولدت ريم فكري عام 2001 بالدار البيضاء بالمغرب. هي مغنية وممثلة مغربية، بدأت مشوارها الفني كمغنية، حيث تعرف عليها الجمهور المغربي وحققت الشهرة من خلال أغانيها على اليوتيوب. ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل (مول لمليه) رمضان 2024 على القناة الأولى، إخراج أيوب لهنود وبطولة عبد الإله رشيد، سعد موفق، سعيد بي، فضيلة بنموسى، كوثر تيسية، ريم فكري وآخرين.

تفاصيل مقتل زوج الفنانة ريم فكري

أوضح مصدر هسبريس أن فصول هذه القضية تعود إلى الثامن من شهر فبراير الجاري، عندما تلقت مصالح الشرطة بالدار البيضاء بلاغا حول اختطاف الضحية من قبل مستخدمي سيارة رباعية الدفع، ما استدعى فتحها بالتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وأسفرت إجراءات البحث المكتملة عن إلقاء القبض عليه. المتهم الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ الجسدي لجريمة الاعتقال والخطف والتعذيب المؤدي إلى الوفاة، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بأطراف المحمدية، قبل التخلص من جثته بعد تمثيلها في مجرى نهر في ضواحي الرباط.

وأكد المصدر نفسه أن فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والفنية تقوم حاليا بإجراء المسوحات الفنية في مكان الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط بالتعاون مع عناصر الوقاية المدنية في مجرى النهر المشتبه في أنه المكان المفترض للتخلص منه. من الجسم.

وحتى هذه اللحظة، تم وضع المتهم الرئيسي المتورط في ارتكاب هذه الجريمة، وخمسة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية، تحت الحراسة النظرية، على ذمة التحقيق القضائي الذي لا يزال مستمراً تحت إشراف النيابة العامة المختصة. لغرض توضيح الخلفية الحقيقية لهذه الجريمة التي يجري التحقيق فيها. ويشتبه في أنها نتجت عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه به الرئيسي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
ريم فكري ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...