بواسطة

يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية صواب خطأ 

  

نرحب بكم زوار موقع الفجر للحلول، موقعكم التعليمي الموثوق الذي يزخر بالمعلومات والمعرفة نهدف في موقع الفجر للحلول إلى تقديم محتوى تعليمي غني وشامل يلبي احتياجات طلابنا من جميع المراحل الدراسية. "يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية بيت العلم " نسعى جاهدين لتوفير شرح مبسط وسهل الفهم للمواد الدراسية، مع التركيز على الأمثلة التطبيقية لتعزيز التعلم وربطه بالحياة الواقعية. نقدم لكم أيضًا حلولاً نموذجية للأسئلة والاختبارات، ونحرص على مواكبة أحدث التطورات في المناهج الدراسية وطرق التعليم.

يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية

الاجابة الصحيحة هي:

صواب . 

الإجابة صحيحة.

الأمريكيون الأفارقة هم أكبر مجموعة عرقية أقلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقًا لتقديرات مكتب تعداد الولايات المتحدة لعام 2023، يشكل الأمريكيون الأفارقة 13.4% من إجمالي سكان الولايات المتحدة، أي ما يعادل 46.9 مليون شخص.

يأتي بعدهم من حيث العدد اللاتينيون (19.5%) والآسيويون (6.0%) والمختلطون عرقياً (5.9%).

تُعرف مجموعة الأمريكيين الأفارقة أيضًا باسم الأفرو أمريكيين أو السود.

هم من نسل الأفارقة الذين تم جلبهم إلى الولايات المتحدة كعبيد خلال تجارة الرقيق عبر الأطلسي.

ملاحظات:

يُعدّ تحديد أكبر مجموعة عرقية أقلية موضوعًا معقدًا، حيث قد تختلف التعاريف والتصنيفات.

تُظهر بعض البيانات أن اللاتينيين قد أصبحوا أكبر مجموعة عرقية أقلية في الولايات المتحدة، بينما تُظهر بيانات أخرى أن الأمريكيين الأفارقة ما زالوا أكبر مجموعة.

يعتمد ذلك جزئيًا على كيفية تعريف "اللاتينيين"، حيث قد يشمل ذلك مجموعات عرقية مختلفة مثل المكسيكيين والبورتوريكيين والكوبيين.

ومع ذلك، فإنّ الأمريكيين الأفارقة هم بلا شك واحدة من أكبر وأهم المجموعات العرقية الأقلية في الولايات المتحدة، ولعبوا دورًا هامًا في تاريخها وثقافتها.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
جواب السؤال يشكل الأمريكيون الأفارقة أكبر الأقليات في الولايات المتحدة الأمريكية
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...