بواسطة

هبة اللبدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحبا بكم زوارنا الاعزاء على الفجر للحلول يسرنا ان نقدم لكم معلومات عن :

هبة اللبدي السيرة الذاتية

هبة اللبدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

الجنسية: اردنية 

 هبة اللبدي والشاب الأردني عبد الرحمن مرعي اللذان تم اعتقالهما من قبل السلطات الاسرائيليلة أثناء التوجه كل منهما الى الاراضي الفلسطينية في الشهر الماضي حيث استمر الاعتقال فترة طويلة، ومما زاد الامر سوءاً في العلاقة بين الاردن واسرائيل.

  • حيث تدهورت صحة المعتقلة هبة اللبدي والمعتقل عبد الرحمن مرعي بعدها اضرابهما عن الطعام ل 36 يوم، وعلى أثر تم نقل هبه اللبدي الى المستشفى للعلاج.
  • حيث تم اعتقل الاحتلال الأردنية هبة اللبدي التي تحمل الجنسية الأردنية بجانب الجنسية الفلسطينية مطلع شهر أيلول الماضي، على معبر الكرامة (جسر الملك حسين) أثناء توجهها لزيارة عائلتها في جنين بالضفة الغربية المحتلة.
  • ويُشار إلى أن اعتقالها هو اعتقال احترازي دون توجيه أي تهم واضحة لها، ويقوم الاحتلال بفرض هذه السياسة على الكثير من الأسرى الفلسطينيين، للضغط النفسي عليهم.
  • وحيث ان هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي مواطنان أردنيان اعتقلتهما السلطات الإسرائيلية إدارياً أثناء توجههما إلى الأراضي الفلسطينية في أغسطس /آب 2019 وسبتمبر/أيلول 2019 على التوالي. وكما تدهورت منذ ذلك الحين صحة المعتقلين، فهبة مضربة عن الطعام منذ أكثر من 35 يوما ونُقلت على إثر ذلك إلى المستشفى، أما عبد الرحمن فهو مصاب بالسرطان.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
المذيعة هبة اللبدي ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...